شروط الاستخدام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

متابعينا وزوارنا الكرام
دائما جد سعداء بزيارتكم ونتمنى دائما أن نكون عند حسن ظنكم  وذلك عن طريق 
تلبيات طلباتكم كيفما كانت .
ما نقدمه من خدمات وشروحات فهي مجانية و متاحة للجميع للإستخدامها.
 ولمن اراد نقلها وجب عليه مراعاة هذه الشروط : 

أولا عدم إستخدام ما نقدمه من شروحات في أي شئ يخالف الشريعة الإسلامية

ثانيا عدم حذف الحقوق الخاصة بموقعنا من على الاكواد والاضافات

ثالثا في ما يخص النقل نسمح بنقل مواضعينا فقط مع الإلتزام بذكر مصدر الموضوع الأصلي في مدونتنا

إخلاء مسؤولية مدونة إحترف الويب

إن طريقة إستعمالك لمحتويات مدونة إحترف الويب فهو على مسؤوليتك الخاصة، ولا نتحمل أي عقوبات أو مسؤوليات قانونية، فنحن كل ما نفعله نقدم لك الملحق بطريقة المدونة مع حفظ حقوق النشر والملكية وذكر كافة معلومات ترخيص إستعمال الملحق إذا وجدت، فكل ما عليك فعله لتجنب أي عواقب هو إتباع قوانين هذه الإتفاقية، وما هي إلا نقاط بسيطة لنحفظ حقوق الأخرين وحقوقنا أيضاً وليرضى الله عنا ويدخلنا جناته جنات الفردوس الأعلى بجانب الأنبياء والصالحين ، اللهم أمين يا رب العالمين .

معلومات اضافية

  1. لا تمثل التعليقات أي من سياسات المدونة، كما لا تمثل موافقتنا على عرضها في المدونة أننا نوافق على محتواها، ولإدارة المدونة الحق في عدم الموافقة علي نشر تعليق أو تعديله أو حتى حذفه بالطريقة المناسبة دون إبداء أي أسباب لصاحب التعليق.
  2. قد يتضمن الموقع وصلات إلى مواقع أخرى، وفي هذه الحالة لا يكون الموقع مسؤول عن ممارسات جمع البيانات أو سياسة الخصوصية لأي موقع آخر.
  3.  لا يسمح بنقل أي كود من أكواد موقع المدونة، مثل أكواد الأدوات والإضافات المستخدمة في موقع المدونة إلا بعد الإستشارة مع المدير من خلال الاتصال به على صفحة اتصل بنا .
  4. لا يسمح بنشر روابط خارجية في هذا الموقع لموقع آخر، إلا في حال كان الموقع ذا صلة.

ملاحظة: قد نضطر، لسبٍب ما، إلى إجراء تعديلات على هذه الشروط في المستقبل. مثلًا؛ لإظهار تعديلات على القانون أو بغية تصحيح أخطاء واردة في هذه الشروط. سوف نحاول القيام بأقل عددٍ ممكن من التغييرات. ونوصي بمراجعة هذه الإتفاقية من وقتٍ إلى آخر لمعرفة ما إذا قد تم تعديلها. وسوف نذكر دومًا، في أسفل الصفحة، تاريخ تحديثها الأخير.

أخر تعديل كان في يوم الثلاثاء 31 يناير من سنة 2017 ، هذه الصفحة قابلة للتعديل وقت اللزوم

 ونتمنى أن يلتزم الجميع بهذه الشروط ونسأل الله عزوجل لنا ولكم التوفيق 
ودمتم في امان الله
عربي باي