الأحد، 2 أبريل، 2017

إربح المال من خلال إلتقاط الصور بواسطة هاتفك الذكي


إربح المال من خلال إلتقاط الصور بواسطة هاتفك, اليوم ان شاء الله سأشاركك طريقة لبيع صورك على الأنترنت, في الحقيقة لم أكن أعرف أن هنالك مصورين يبيعون صورهم على الانترنت,أو يريدون أن يعرفوا طرق بيع صورهم , لذلك اردت أن اقوم بكتابة موضوع حول هذا الأمر.

في الدول الأجنبية خصوصا أمريكا, نجد أنهم يبيعون صور وفيديوهات للمواقع الاخبارية أو لمواقع خاصة ببيع الصور التي بدورها تلعب صلة وصل بين المصور والشركة التي تريد شراء الصور, أما بالنسبة للدول العربية فلا زال هنالك عقبات تصادف المصورين أو كل شخص يحب عمل التصوير. لكن بفضل الانترنت أصبح من الممكن لك أن تقوم ببيع الصور التي إلتقطتها بعدسة كاميرا هاتفك أو كاميرا رقمية.
وفكرة الربح من صورك هي أن هنالك شركات كبرى سواء قنوات تلفازية , مجلات , جرائد أو مواقع إخبارية كبرى الى غير ذلك, قد ترغب في شراء صور من بلد معين أو مدينة معينة , مثلا لنفترض موقع عالمي سيتحدت عن الجزائر وقد يرغب في الحصول على صور لمدن الجزائر والفكرة هنا هي أن هذه الشركات تلجأ الى مواقع عالمية لبيع الصور فتشتري منها رخصة إستعمال هذه الصور.
إذن الفكرة واضحة تماماً الأن بقي لنا التطرق الى هذه المواقع أو الشركات التي توفر منصة لبيع الصور.


أول موقع

 workwithus موقع رائع جدا , له واجهة سهلة الاستخدام , ولا يطلب منك أن تكون لك ذراية بمجال التقنية كثيراً, فهو يسهل عليك مأمورية تحميل صورك من خلال اداة رفع الصور بميزة رائعة وجديدة كلياً.
الموقع أنصح به كل عاشق للتصوير يتوفر على كم من الصور التي إلتقطها بنفسه , workwithus يسهل عليك امر بيع صورك وحفظ حقوقها.


الموقع الثاني 


shutterstockphoto موقع رائد جداً في هذا المجال, وغني تماما عن التعريف , الموقع فكرته هي رفع الصور والشروع في استقبال الأموال عن كل صورة يتم شراؤها منك , طبعا من الواجب عليك بعد التسجيل أن تقوم بملء البروفايل الخاص بك بمعلومات عنك لكي تدفع بها المشتري بشراء صورك , كلما أبدعت في التقاط صورك كلما ربحت أكثر . 

أظن أن الفكرة واضحة تماما الأن كل ما عليك هو الشروع في أخد صور, ورفعها على المواقع التي تم ذكرها, واتمنى التوفيق للجميع , واختتم موضوعي هذا بمقولة ل  " ماكلين " : 

المصور يجب أن يكون إنسانا متواضعا صابرا مستعدا لمزيد من المتابعة..اذا كنت وحيدا انتظر السعادة أو الخجل أو حتى الموت وليس أحد بجانبي يمكن أن يكون عندي عدة اختيارات وأحدها أن أكون مصورا للآخرين ولكن ما أحاول أن أصل إليه هو أن أكون إنسانا
التالي
هذا احدت موضوع.
رسالة أقدم
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي