الأربعاء، 8 مارس، 2017

الربح من اليوتيوب 2017 بالتفصيل

الربح من اليوتيوب 2017 بالتفصيل


الربح من اليوتيوب أصبح من أهم المجالات المدرة للدخل خصوصا في الأونة الأخيرة, قبل ان نبدأ في التطرق الى طرق وافكار للربح من اليوتيوب لسنة 2017 , يجب ان نعرف موقع اليوتيوب اولا; اليوتيوب موقع تم إنشاءه من قبل ثلاثة أشخاص في الولايات المتحدة الأمريكية, " ستيف شين,جواد كريم,شاد هيرلي " بالضبط سنة 2005 بغية تبادل ملفات تقنية التي لا يمكن ارسالها بواسطة الرسائل . في سنة 2006 اشترته جوجل وفي أواخر سنة 2011 بدأ عمل موقع اليوتيوب في 7 دول عربية.


الربح-من-اليوتيوب-2017-بالتفصيل

شاهد موقع يوتيوب تطور كبير جدا في الدول العربية وفي العالم بأكمله الألاف من الزوار والمستخدمين والملايين من الفيديوهات بشكل شهري تحظى بها منصة اليوتيوب. إذن لما لا أنت أيضا لا تمتلك قناة خاصة بك على اليوتيوب وتشرع في نشر أفكارك من خلال الفيديوهات مع الأخرين والشروع في الربح من خلالها. نعم أصبح الأن يمكنك الربح من اليوتيوب أكثر مما تتصوره يمكنك الوصول الى ذخل شهري يتعدى ال الف دولار. 

كل ما عليك هو إنشاء قناة يوتيوب خاصة بك من خلال خطوات سهلة جدا, تقوم بعمل إيميل على جيميل وتقوم بتسجيل الدخول على اليوتيوب من خلاله وتنشئ قناتك بكل سهولة وفي مدة لا تتجاوز دقيقتين . انت اأن انشأت القناة , يجب ان تكمل القناة بوضع وصف لها و عمل صورة غلاف لكي تضيف أناقة لقناتك لكسب ثقة متابعي فيديوهاتك .
هذه خطوات بسيطة جدا يمكنك العمل عليها لتحسين قناتك وجذب أكبر عدد ممكن من الزوار.

أهم طرق الربح من اليوتيوب :


طبعا الربح من اليوتيوب يبدأ فقط بفكرة , إن كنت تمتلك أفكار عن المحتوى الذي ترى نفسك سيساهم في تطوير مجال معين, أو سيعجب فئة معينة فماذا تنتظر إذا قم بالتنفيذ ولا تضع الوقت يمر . في هذه المقالة سأشارككم بعض طرق الربح من اليوتيوب التي ستعود عليك بأرباح جيدة إن عملت عليها بجد وبدلت مجهود .

1- إن كنت من أصحاب المواقع أو تمتلك مدونة خاصة بمجال معين مثلا المدونة أو الموقع الذي تكتلكه يختص في مجال الألعاب, فمن خلال اليوتيوب يمكنك عمل فيديوهات تشرح فيها كيفية تحميل الألعاب وتثبيتها واللعب بها , من خلال هذه الطريقة يمكنك أن تربح زوار لموقعك أو مدونتك وكذلك مشاهدات لتلك الفيديوهات وارباح أيضا , كما ترى هذه الطريقة لها وجهين للربح , تربح زوار لموقعك وكذلك مشاهدات لفيديوهاتك أي تربح مرتين بدلا من مرة واحدة . سيسهل عليك كسب زوار لموقعك بدون اللجوء الى شراء خدمات الزوار التي ليس لها نتائج إيجابية بقدر ما لها من سلبيات على موقعك . 

2- إستخدام اليوتيوب كوسيلة للتسويق لمنتجات أو خدمات سواء خاصة بك أو لشركة معينة, فإن كنت من الأفلييت ماركيتينغ سيساعدك اليوتيوب كثيرا في الترويج لمنتجاتك , من خلال إنشاء فيديو يتحدث عن ذلك المنتج أو الخدمة, بتوضيح كيفية عمله وإيجابيات إستخدامه, أي تصف المنتج من جميع جوانبه, هكذا تكون قد روجت للمنتج لكن شيء اساسي طبعا بعد ان تنشيء الفيديو يجب ان تضع رابط المنتج في الفيديو وفي الوصف الخاص بالفيديو من أجل ان تكسب من كل شخص يقوم بشراء ذلك المنتج أو الخدمة , هذه الطريقة الثانية للربح من خلال اليوتيوب فهنالك العديد من الطرق للربح من خلاله وسنعمل على ذكر الطرق التي تذر دخل جيد .

3- يمكنك أن تنشء قناة تعليمية إن كنت تجد نفسك مستعد لعمل فيديوهات تشرح فيها دروس تعليمية سواء لتعلم لغة معينة أن تتقنها وتريد أن تساعد الأخرين في إتقانها أو كنت مدرس لمادة معينة وترى نفسك مستعد لتشارك الأخرين في تطوير قدراتهم المعرفية في تلك المادة, فاليوتيوب يساعدك على نشر معرفتك مع الغير , كما يمكنك الربح من خلال تلك الفيديوهات , إذن ماذا تنتظر أنشئ قناة وأعمل على إنجاحها لتحقق مبتغاك في الربح من اليوتيوب.

4- مجال الكوميديا أو نيتش الضحك من بين المجالات التي لقيت عدد مهول من المتابعين , فإن كنت تمتلك حس الفكاهة فيمكنك البدء في عمل فيديوهات بواسطة كاميرا أو هاتفك إن كنت مبتدئ ولا تمتلك الأجهزة اللازمة يمكنك الاستعانة بهاتفك المحمول لتصوير فيديوهاتك وتحسينها بإستعمال برامج المونتاج مثل Camtasia 8 و الصوت من خلال برنامج audacity, سبق لنا أن طرحنا شرح تفصيلي عن كيفية التعديل على الصوت وازالة الضجيج منه بإستعمال برنامج audacity الرهيب , يمكنك إستعماله أيضا لتحسين جودة صوت فيديوهاتك قبل نشرها على اليوتيوب وإنتظار المشاهدات . طبعا لا تنسى عمل صفحة خاصة بقناتك على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل كسب زوار أكثر لفيديوهاتك .

إذن مجال الربح من اليوتيوب أصبح مجال جد جيد للعمل إن كنت من صانعي المحتوى الحصري وتمتلك أفكار جديدة يمكنك اليوتيوب من إستثمار هذه الأفكار لتعود عليك بأرباح. فماذا تنتظر لما لا تبدأ رحلتك في الربح من اليوتيوب فأنا اراه شيء سهل للغاية كل ما يجب أن تتوفر عليه هو أنترنت وكاميرا وأفكار .

يمكنك مشاهدة هذا الفيديو ان كنت مبتدئ سيساعدك كثيرا في معرفة طريقة إنشاء قناة وربطها بجوجل أدسنس من أجل استثمار فيديوهاتك للربح من خلالها, فرجة ممتعة :) 



بالطبع هنالك الاف الطرق للربح من الأنترنت بشكل عام , فالأنترنت مجال مفعم ومليء بطرق إن عملت جاهدا للوصول الى ما تريده فكن على يقين انك ستغير حياتك 180 درجة , ولعلمك أنه ليس هنالك ما يسمى بالربح بدون أن تقوم بأي شيء أبدا بل بواسطة العمل ثم العمل من أجل ان تحقق مرادك . الى هنا اكون قد أنهيت مقالتي في الربح من اليوتيوب واهم الرق للربح من اليوتيوب , أرجوا ان تترك تعليق لأي استفسار أو اي تساؤل يخص مجال الويب فيسعدني أن ارد عليك . بالتوفيق للجميع .
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي