الأربعاء، 29 مارس، 2017

دورة لربح آلاف الدولارات يوميا عن طريق القرصنة بشكل قانوني

ربح المال من الأنترنت أصبح من بين الأمور التي يبحث عنها الملايين من المستخدمين لشبكة الأنترنت, وطبعاً البعض يؤمن بفكرة الربح من الأنترنت والبعض الأخر لازال لا يصدق , ذلك راجع الى الشخص بنفسه يا إما تجد أنه لا يهم شيئا عن مجال العمل على الأنترنت, أو أنه شخص يؤمن بكلمة الربح وليس العمل . صديقي دعني أوضح لك أمراً مهما : الربح من الأنترنت راجع الى مدى قوة أفكارك وإبداعاتك فالعمل على الأنترنت مثله مثل العمل في العالم الواقعي , كلما بدلت جهد وعطاء أكثر كلما ربحت أكثر .

ربح المال من خلال العمل كهكر أخلاقي لكشف الإختراقات


اليوم إن شاء الله سأشارككم كورس رائع ومتميز عن غيره حول تعلم الإختراق " التهكير" بجميع أنواعه. وكيف يمكنك ان تصبح هكر أخلاقي وربح الالاف من الدولارات من خلال كشف الإختراقات والثغرات 😎

قبل أن نمر الى الكورس أود أن أشرح بشكل تقريبي معنى الهكر" المخترق" "hacker" , هاكر أو مخترق أو قرصان هي كلمة يوصف بها المختص أو المتخصص المتمكن من مهارات في مجال الحاسوب وأمن المعلوميات ,ويرمز للهاكر باللون الأبيض إن كان يساعد على أمان الشبكة واللون الأسود إن كان مخرب والرمادي إن كان مجهول الهوية.

من هم الهاكرز ؟

هم أشخاص يقومون بإختراق الأجهزة مما يمكنهم من سرقة الملفات أو تدمير الجهاز أو التجسس عليه ومشاهدة كل تحركاتك على شبكة الأنترنت .

الإختراق 

الإختراق هو القدرة على الوصول لهدف معين بطريقة غير قانونية عن طريق ثغرات في نظام الحماية الخاص بالهدف, وبطبيعة الحال هي عادة سيئة يتسم بها المخترق لقدرته على الدخول لأجهزة الأخرين عنوة ودون موافقة منهم ودون علم منهم بغض النظر عن ما يمكن أن يسببه من أضرار كبيرة على أجهزتهم وعلى نفسياتهم من خلال سحبه لملفات وصور شخصية خاصة بهم .

هل رأيتم ما يمكن أن ينتج عن أفعال الهاكرز, هل تريد انت أيضا ان تكون سبب في طعن الناس من خلال سرقة ملفاتهم ؟ , لما لا تستخدم علمك في ما يرضي الله ويرضي نفسيتك. لهذا أردت أن أشارككم كورس رائع وأكثر من ذلك, وثمن الكورس 200 دولار لكنه متوفر الأن مجانا لكن لا أعلم إلى أي وقت يمكن أن ينتهي في أي وقت لذا فور قرائتك لهذه المقالة قم بالتسجيل في الدورة وأنشره مع أصدقائك ليستفدوا بدورهم.

Bug Bounty : Web Hacking

"إربح عن طريق القرصنة بشكل قانوني" هذا هو عنوان الدورة المقدمة من طرف "Amit Huddar" إنترنيت إنتربرينور و سوفتوار إنجينير هندي الجنسية. ولحد الأن يعتبر الكورس الأول الذي يعلم الإختراق من أ الى ي. الكورس مقسم الى أقسام ويقدر ب 5 ساعات, ماذا تنتظر إذا أدخل على الأقل ساعة في اليوم كافية لتتعلم ما ينفعك وصدقني ف مجال الأمن المعلوماتي من بين المجالات الأكثر طلبا في العالم كله وذلك راجع الى التطور الذي تشاهده التكنولوجيا بشكل يومي.

رابط الولوج إلى الدورة : Bug Bounty : Web Hacking
اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات :

إرسال تعليق

عربي باي